قطع غيار مصاعد

لا شك أن صيانة المصاعد بشكل مستمر تساهم في حماية المصاعد من التعرض للأعطال المختلفة، ولابد من توافر قطع غيار مصاعد مناسبة أثناء إجراء عملية الصيانة الدورية، وتحتوي شركة أراك الرائدة للمصاعد علي جميع أنواع قطع غيار مصاعد مثل محركات المصاعد المختلفة، وأبواب المصاعد، وعلبة زيت المصعد، ومفاتيح المصاعد، والكشافات الموجودة في المصاعد وغيرها من قطع غيار المصاعد الأخرى.

ما هي قطع غيار مصاعد التي توفرها شركة أراك الرائدة للمصاعد

قطع غيار مصاعد هي المكونات والأجزاء التي تستخدم لصيانة وإصلاح المصاعد، وتتضمن قطع الغيار المصاعد مجموعة متنوعة من المكونات التي تشمل، على سبيل المثال لا الحصر على الآتي:

محرك المصعد

يعتبر المحرك أحد القطع الرئيسية في المصعد وهو المسؤول عن تحريك كابينة المصعد، ويمكن أن تشمل قطع غيار محرك المصعد الجهاز المنظم للسرعة، وعلبة زيت المصعد، وأجزاء أخرى.

أبواب المصعد

تشمل قطع غيار مصاعد كذلك أبواب المصاعد، ونظام تشغيل الباب، والمفصلات، والأقفال والأجزاء الميكانيكية والكهربائية المتعلقة بفتح وغلق أبواب المصعد.

البنية الهيكلية

تتضمن قطع الغيار للبنية الهيكلية للمصعد مثل الأعمدة والأدوار والأرضيات والسقف وحواجز السلامة والأجزاء الأخرى التي تشكل هيكل المصعد.

لوحة التحكم والنظام الكهربائي

تشمل قطع غيار مصاعد كذلك لوحة التحكم، والنظام الكهربائي، والأسلاك والأقطاب والوحدات الإلكترونية والمفاتيح والمؤشرات والمحولات والأجزاء الأخرى المرتبطة بتشغيل وتحكم المصعد.

نظام الفرامل والأمان

تشمل قطع الغيار لنظام الفرامل والأمان الأجزاء الميكانيكية والهيدروليكية والكهربائية التي تعمل على ضمان سلامة المصعد وتوقفه بشكل آمن في حالات الطوارئ.

لماذا شركة أراك الرائدة للمصاعد هي الأفضل لقطع غيار المصعد ؟

تعتبر شركة أراك الرائدة للمصاعد من أفضل شركات قطع غيار مصاعد في المملكة العربية السعودية، وذلك بسبب وجود العديد من المميزات والتي منها:

  • لدى الشركة أفضل مهندسين وفنيين الذين يتمتعون بالخبرة والكفاءة العالية في مجال تركيب وصيانة جميع أنواع المصاعد.
  • تقوم شركة أراك الرائدة للمصاعد بتقديم خدمات الصيانة تبعًا لمعايير الجودة العالمية.
  • تقدم شركة أراك الرائدة للمصاعد قطع الغيار ذات جودة عالية.
  • تقوم شركة أراك الرائدة للمصاعد بتقديم خدمة ضمان علي قطع غيار مصاعد.

كل ماعليك فعله هو التواصل مع شركة اراك الرائدة للمصاعد من خلال الأرقام الموجودة على الصفحة الرئيسية وستساعدك في الحصول علي جميع انواع قطع غيار التي يحتاجها المصعد لديك.